مدونة المثلي
إعلان

قصص ‏مثليين ‏- ‏اول ‏علاقة ‏لي ‏مع ‏ولد

اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com

انا ايمن 22 سنة مثلي واليوم حبيت احكي لكم قصتي عن أول علاقة عملتها مع ولد.  بعدما دخلت الجامعة في السنة الاولى كانت الكلية بعيدة شوية علي. فكنت لازم القى حد لكي نذهب سويا في الطريق.. المهم كانو الزملاء عانلين مجموعة واتساب وانا طلبت منهم ادخل وفعلا دخلت.. فبقيت اسأل الأولاد مسن يسكن اقرب مني لكي نذهب معا وقت الدراسة. وفعلا لقيت ولد قريب لي شوي..
أكدنا انا نروح سوا للكلية في الحصة القادمة... وفعلا التقينا قرب محطة الباص وركبنا وظلينا نتعرف على بعض، مهم مشينا للملية ورجعنا معا والولد عجبني كثير. اسمو حمزة.
من بعد الحصة ورجوعنا ظلينا نتكلم مع بعض على الواتساب، ولحظة انا تعمدت اغير صورة بروفايلي على الواتس وحطيت صورة حلوة لي وكنت واخدها بفلتر سناب بس عشان هوا يشوفها 😂.
فعلا شافها وحكالي ليش وضعت الصورة بتلك الطريقة. جاوبتو اني احب السناب وحبيت الصورة وقالي اوكي عادي. انت حر. وحمزة اصلا مبين عليه انو شب متفتح وذكي. مهم من بعد يومان. حكالي انو بدو يسألني واني ما ازعل من سؤالو.. وقلت لو عادي..
قالي هل انت مثلي؟  انا ضحكت وقلت الو نعم واتمنى ما يخليه هاذ الشيء تهرب مني او تعتقد اني انسان سيء. قالي: "لاا يا اخي بالعكس انت انسان طيب وانا ما يهمني شكلك ولا ميولك."
قلت له شكرا يا صديقي. فبقينا نحكي مع بعضنا دائما حتى في يوم كنا جالسين في منتزه وكان الجو الحلو، قالي:  "يا ايمن، والله انك انسان جميل" انا فرحت واردت امزح معه فشفت في عيونه وقلت له :" تتغزل فيا؟" فضحكنا معا.
في نفس اليوم باليل كنا نتكلم على واتساب وهاذ الليلة فيها تغير كل شي.. صارحني حمزة بأنه معجب بي، وانا اخبرتو اني ايضا معجب به. فقررنا نلتقي ونعبر لبعضنا عن مدى الإعجاب والحب الذي لدينا تجاه بعض..
هوا قالي انو رح يكون وحدو بالبيت ويضيفني يومها. وفعلا جاء اليوم ورحت عندو، ضلينا أول نتكلم مع بعض، وشوية مسك لي ايدي 😍 وانا ما قدرت اتحكم بنفسي وبستو من الخد وكمان هوا قبلني وعنقني بقوة.
وضلينا نستمتع مع بعض حتى جاء الليل وحكالي احكي لأهلي اني رح انام عند صديق. وفعلا عملت هذ الشي. فبقينا مع بعض الليل كلو ناعسين جنب بعض، بالتقبيل والعناق فقط.

قصص لواط حلوه, قصص شواذ, قصص لواط مثيرة, قصتي مع اللواط, قصص gay, قصص جنسية مثليين, قصص شواذ جديدة, قصص شواز, قصص لواط اجنبي, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط رجال, قصص لواط شباب, قصص مثاليين, قصص لواط صبيان, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط عربي
إعلان
اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com