مدونة المثلي
إعلان

هل ‏المثلية ‏إختيار؟

اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com
من أكثر الأشخاص الذي يزيد إحتمالهم أن يعيشو حياة صعبة ومليئة بالمعاناة هم المثليين في مجتمعنا العربي الذي لم يصل الى درجة وعي كافية ليضم المثليين ويساندهم على اساس انهم مواطنون مثل الجميع ولهم نفس الحقوق.
معظم المثليين قد يمرون من حالة إكتئاب أو حتى صراع بين من يكون وكيف يريده الأهل والمجتمع أن يكون، فإن اظهر للأهل أنه مثلي فغالبا سيتم طرده من البيت هذا إن لم يكن في خطر أكبر، فبعض العائلات قد تلجأ للضرب والجرح أو حتى أحيانا القتل!
وكذلك أغلب الدول العربية لن تسمح للمثليين بالعمل  في بعض الوظائف كالجيش او التعليم...  وبخلاصة يتم إقصاء المثلي من المجتمع وكأنه مجرم او شيء هكذا. وبغض النظر عن كل المعاناة التي قد يعيشها المثلي يأتي البعض ليقول على أن المثليين إختارو أن يكونو مثليين! إن الشخص لا يختار ان يعاني طوال حياته وان يتم كرهه من اقرب الاشخاص له، والمثلي يعيش فقط وفق طبيعته وليس له اي دخل في من يكون او كيف يكون. تخيل انك فجأ تدرك أن معظم الناس يكرهونك دون أن ترتكب أي شيء خطأ. سكون هذا حقا محزن!

قصص لواط حلوه, قصص شواذ, قصص لواط مثيرة, قصتي مع اللواط, قصص gay, قصص جنسية مثليين, قصص شواذ جديدة, قصص شواز, قصص لواط اجنبي, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط رجال, قصص لواط شباب, قصص مثاليين, قصص لواط صبيان, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط عربي
إعلان
اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com