مدونة المثلي
إعلان

كل ‏ما ‏تريد ‏معرفته ‏عن ‏المثلية ‏الجنسية

اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com

ما هي المثلية الجنسية؟
المثلية هي الإنجذاب والإعجاب والحب الذي يشعر به شخص ما تجاه شخص آخر من نفس جنسه بحيث ينجذب الشخص سواء كان أنثى أو ذكر إلى شخص آخر يمثل جنسه.  والانثى المثلية تدعى مثلية أو بالانجليزية "Lesbian" والذكر المثلي يسمى "Gay".

ما هو الشذوذ الجنسي؟
الشذوذ إصطلاحا يعني الإنحراف عن الطبيعة أو المألوف وهو مصطلح خاطئ لوصف المثليين و تستخدمه بعض الفئات منها الفئة التي تجهل مسألة أن المثلية شيء طبيعي موجود في الطبيعة ولا يعتبر شذوذ او خروج عن الطبيعة وكذلك الفئة التي تكره المثليين والتي تستخدم هذا المصطلح إحتقارا للمثليين.

هل المثلية إختيار؟
هل المثلية إختيارية؟ أكيد لا! لا يختار المثلي ان يكون مثلي، كما لا يختار المغاير والذي ينجذب الى شخص يختلف عن جنسه ان يكون مغايرا أيضا. فالمثلية ميول طبيعي لا يختاره الشخص.

هل يمكن علاج المثلية؟
طبعا لا! المثلية ليست مرض. منذ أعواما عديدة في 17 من مايو 1990 اقرّت منظمة الصحة العالمية على أن المثلية ليست مرض عقلي او نفسي كما قامت بإزالتها من قائمة الأمراض. وفي نفس اليوم من كل عام يحتفل المثليون حول العالم بهذا اليوم.

هل يحمل المثليين / هل ينجب المثليين؟
لا يمكن أن يحمل المثلي الذي تمت ولادته كذكر نظرا لأنه لا يتوفر على الأعضاء المسؤولة عن الحمل والتي تملكها فقط الإناث. بينما يستطيع المثلي الذكر المتحول الذي تمت ولادته كأنثى وقام بتغيير جنسه إلى ذكر لكن حافظ على عضوه التناسلي الأنثوي واقام علاقة مع ذكر. ونفس الشيء بالنسبة للمثليات، فالأنثى التي تمت ولادتها كذكر وقامت بتحويل بنفسها إلى انثى وكانت مثلية فهي مازالت قادرة على الإنجاب في حالة إحتفظت بعضوها الذكري واقامت علاقة جنسية مع شريكتها المثلية. كما أنه غالبا ما يلجأ المثليين الذين يحلمون بتربية أبناء إلى التبني.

هل المثليين متدينين؟
لا علاقة للمثلية بالتدين فالدين أمر شخصي لا علاقة له بالميول الجنسية الخاصة بالشخص.

هل يستطيع المثلي الزواج والإنجب من شخص مغاير لجنسه؟
نعم بكل تأكيد، لكل مثلي ومثلية القدرة على أداء دورهم في الإنجاب ولكن مادامو مثليين فلا يرتاحون نفسيا غالبا في الزواج من شخص مخالف لجنسهم.

كيف أعرف الشخص المثلي؟
كيف أعرف اذا ما كان الشخص مثلي أم لا؟ الحقيقة أنه لا يمكن معرفة المثلي من المظهر او التصرفات، فهنالك رجال مثليين من هم قمة في الرجولة والضخامة وخشونة الصوت وهنالك مثليات من هن قمة في الانوثة والرقاقة. فالمثلي وحده من يستطيع القول اذا ما كان مثلي أم لا.

الشخص الذي ينجذب الى الإناث والذكور ليس مثلي.
صحيح، الشخص المثلي لا ينجذب الى كلا الجنسين او الجنس المغاير لجنسه. أما الشخص الذي ينجذب إلى كلا الجنسين يدعى مزدوج الميول الجنسية أو Bisexual بالإنجليزية.

ما الفرق بين المثلية الجنسية والتحول الجنسي؟
المثلية الجنسية هي ميول جنسي طبيعي لذى الشخص المثلي، بينما التحول الجنسي مصطلح يُستعمل للإشارة إلى الأشخاص الذين لا يتوافق جنسهم الذين إزدادو به وهويتهم الجنسية التي يشعرون بها. فمن الممكن ان يزداد الشخص كذكر بهوية انثى وهنا قد يلجأ لتصحيح جنسه لتتوافق هويته الجنسية مع جسده، و العكس صحيح بالنسبة للذكر الذي تمت ولادته كأنثى. وفي الحقيقة لا يمكن بالفعل تحديد جنس الشخص من خلال جسده.

 كيف أكون مثلي الجنس؟
المثلية الجنسية ليست إختيارا لتختار او تريد أن تكون مثلي الجنس. لكن في حالة شعرت بالإنجذاب الى اشخاص من نفس جنسك فأنت مثلي، وإن كنت تنجذب لكلا الجنسين فأنت مزدوج الميول الجنسية.


قصص لواط حلوه, قصص شواذ, قصص لواط مثيرة, قصتي مع اللواط, قصص gay, قصص جنسية مثليين, قصص شواذ جديدة, قصص شواز, قصص لواط اجنبي, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط رجال, قصص لواط شباب, قصص مثاليين, قصص لواط صبيان, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط عربي
إعلان
اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com