مدونة المثلي
إعلان

قصص ‏مثليات ‏- ‏أول ‏قبلة ‏من ‏حبيبتي

اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com

مرحبا انا حنان،  منذ أن بدأت في فهم نفسي وانا اشعر بأن هنالك شيء غير طبيعي يحصل معي. منذ أن بدأت بمعرفة ما هو الإنجذاب والعلاقات كان كل إنجذابي للبنات فقط، لكن لم اكن جريئة كفاية لكي اصارح اي بنت من البنات اللواتي عرفتهن في حياتي.
وفي سن 17 تحديدا لما كنت في المستوى المدرسي أولى باكالوريا، تعرفت على بنت كان اسمها سارة و كانت تبدو مختلفة قليلا و لم تكن اجتماعية. كانت لي رغبة كبيرة بان تصبح صديقتي وفعلا كنت دائما اسألها عن الدروس وان تشرح لي بعض الأشياء وبقيت هكذا حتى اصبحنا صديقات، لم نكن نجتمع مع الآخرين وكنا فقط مع بعضنا دائما. وبصراحة كانت تعجبني كثيرا. استمرينا هكذا مع بعض حتى 3 شهور، وكنا بعدها صديقات مقربات جدا وهنا قررت ان اقوم بالتلميح لها بانني احبها. فعلا خطرت على بالي فكرة وهي ان اقوم بدعوتها الى منزلنا لنراجع مع بعض دروسنا ومن هنا اظهر لها اعجابي الشديد بها.
فعلا بعد اسبوع من الفكرة اخبرتها بالأمر، فوافقت وفعلا في نفس اليوم مع 6 بعد الزوال ذهبنا للمنزل وعرفتها على اهلي ثم دخلنا لغرفتي واقفلت الباب.
بدأنا بالمراجعة وفهم بعض الدروس وانا فقط اشاهدها باعجاب شديد وفي لحظة اقسم لكم انني لم اشعر حتى مسكتها من يدها وفي لحظتها عم الصمت بيننا واستمررنا فقط بالنظر الى بعضنا دون قول اي كلمة لأن الطريقة التي مسكت يدها بها كانت نوعا ما رومنسية. بعد الصمت قالت لي، ماذا بك؟ قلت لها تعجبينني وضحكت، فضحكنا معا، بعد ذلك استأنفت سارة الشرح وبعدها بلحظات تحولنا من مراجعة الدروس الى التكلم في العلاقات، واخبرتني انها لم تكن لها اي علاقة سابقا مع اي ولد. واخبرتها بنفس الشيء. فقالت لي: لما لا نكون نحن على علاقة؟
كنت على علم انها تمزح ولكن احببت استغلال الفرصة لإظهار انني مثلية. فقمت باخد يدها مرة اخرى وبدون شعور سقطت دموع من عيني فسألتني سارة ماذا بي؟
فاخبرتها انني معحبة بها و احبها كثيرا. 
سارة ابتسمت وعانقتني كثيرا وقالت لي بأنها لا تعلم لما لم ترتبط من قبل، وانها فهمت ما السبب. وهنا عرفت ان سارة مثلية لكن لم تفهم ما يحصل لها.
قمنا لحظتها بتقبيل بعضنا البعض كثيرا وعشا معها احلى لحظات حياتي، في تلك اليوم عرفنا اننا مثليات واننا خُلقنا لبعض وان السعادة في طريقها إلينا.

قصص لواط حلوه, قصص شواذ, قصص لواط مثيرة, قصتي مع اللواط, قصص gay, قصص جنسية مثليين, قصص شواذ جديدة, قصص شواز, قصص لواط اجنبي, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط رجال, قصص لواط شباب, قصص مثاليين, قصص لواط صبيان, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط عربي
إعلان
اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com