مدونة المثلي
إعلان

قصص مثليين : قصة سعيد

اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com
أهلا أحباب ، أتمنى ان تكونو بصحة جيدة وانتم تقرأون هذه التدوينة التي عي عبارة عن قصة وقعت لسعيد من المغرب ، سعيد هو فتى ذو الثاتي والعشرين عام من عمره ، يسكن في مراكش وقرر ان يجري حوار مع مدونة المثلي لكن ليس مباشرة وإنما عن طريق الفيسبوك ، نترككم مع الحوار .

ممكن أن تعرفنا عن نفسك ؟

انا سعيد من مراكش عمري هو 22 سنة وأنا مثلي الجنس .

لماذا أنت مثلي ؟

صراحة طرحت نفس السؤال عدة مرات ولكن بدون أجوبة فأنا منذ البداية لدي هذا الشعور .

كيف علاقتك بالناس ؟

لا أنكر أن هنالك من يفهمني ويساندني ويساعدني ولكن بنسبة قليلة ، أما البقية فأكثرهم أن بالنسبة لهم مجرم وفاسد أخلاقيا وأتشبه بالإناث ودون مستوى ولم يقترب مني أحدهم من قبل لأشرح له من أكون فالناس منغمسة في أفكار سلبية تجاه الأقليات .

هل سبق أن تعرضت للإغتصاب ؟ ممكن أن يكون السبب في مثليتك !

لا ولكن تعرضت لمحاولة من رجل يسكن معنا في نفس الحي هذا حينما كنت في 16 عشر من عمري ، فقد قال لي أن أشتري له قهوة من الدكان وعندما ذهبت وأحضرتها قال لي أدخل وأغلق معك الباب وأنا على نيتي غلقت الباب ، وبعد ذلك أخذ يمسكني من يدي وأراد تقبيلي وعانقني لكن شعرت بالخوف وهربت مسرعا ! ومن تمة لم يعد المحاولة مرة أخرى .

هل علم أحد بالأمر ؟

لا لم يعلم أحد بالأمر ولم أخبر أحد بذلك .

كيف علاقتك بوالديك ؟

منفصلان فأنا أعيش مع أمي وأخت أكبر مني .. أما أبي فقالت أمي أنه في طنجة مع إمرأة أخرى . وحياتي وعلاقتي مع أمي وأختي بخير .

كيف كانت حياتك المدرسية ؟

ههههه ، ذكرياتي كلها في المدرسة . رغم المعاناة ، في الحقيقة صوتي ليس رجولي وأكثر الناس تنزعج من هذا الأمر أكثر الأساتذة يقولون لي حاولت أن تصمت طوال الحصة إن أرضت أن لا تقع في مواقف حرجة ، المهم ، لا زلت أتذكر حبيبي عشيقي رفيق دربي وصديقي محسن ، كنا نمضي وقتا جميلا رغم كلام الناس ،

كيف هي حياتك اليومية ؟

أستطيع أن أقول انني بخير؛ لدي عمل ، مستقل عن أمي وأعيش مع أصدقاء لي ، نحن بخير .

ماذا تقول للناس ؟

أحبابي إخواني أخواتي أمي أبي جدي صديقي كل من يقرأ هذا الموضوع ؛ أرجوكم دعونا نكون بخير فلا شيء أفضل من أن تكون بخير وسعيد وسط من تحب ، المثليون يرو حياتهم بطريقته الخاصة لذا أرجوكم دعوهم يعيشون كيف ما يحبو .
يمكن لك أو لكي أن ترسلي لمدونة المثلي موضوعك أو قصتك أو سؤالك أو أي شيء عبر هذا الإيمايل almitlimag@gmail.com نحن دائما في إنتظار رسائلكم ، شكرا لكم .

قصص لواط حلوه, قصص شواذ, قصص لواط مثيرة, قصتي مع اللواط, قصص gay, قصص جنسية مثليين, قصص شواذ جديدة, قصص شواز, قصص لواط اجنبي, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط رجال, قصص لواط شباب, قصص مثاليين, قصص لواط صبيان, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط عربي
إعلان
اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com