مدونة المثلي
إعلان

كيف أكون مثلي الجنس

اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com

أهلا بكم في مدونة المثلي ..
العديد من الأشخاص يحبون المثليين في تصرفاتهم أو صفاتهم أو شكلهم أو لباقة كلامهم المهم أنه يعجب بهم إعجاب شديد وفي المقابل يحب أن ينتحل صفة شخصية مثلية وفي نفس الوقت يطرح على نفسه سؤال كيف أكون مثلي الجنس ؟ .
في الحقيقة المثلية ليس أمرا لتختار أن تكونه وأن تبتعد عنه في الأخير أو أن تحبه مرة وتكرهه مرة ....
المثلية هي ميول يتحلى به الشخص المثلي في تفكيره وفي حياته وفي أسلوبه بخلاصة أي أن المثلي مثلي بطبيعته ولا يحتاج أن يقول أريد أن أكون .. ولكن هنالك أشخاص إكتشفو أنهم مثليون متأخرين . أي أنه فجأة يجد نفسه غير مرتاح في طبيعته الحالية أو يحب شخص من جنسه أو تظهر له علامة تتبث له أنه بدأ بإكتشاف مثليته .
أما كيف تكون مثلي فالمسألة من الممكن ان  تكون صعبة وتسبب لك المشاكل والمتاعب . فلو إعتاد الناس على طبيعتك كشخص عادي فلن يرحمكوك وسيتركونك  عندما يعرفون أنك مثلي الجنس !!.
لذا أحسن حل حاول ان تتغير ببطئ شديد وحاول أن تتصرف بحب ولطف ولين هذا إن كنت تنوي البقاء مع رفاقك القدام  ... أما لو أردت تغيير الرفاق ومن تعرف وتبدأ حياة جديدة فحاول أن تختلق أعذار وأعذار لتتفارق معهم  وتعرف إلى أشخاص مثليين فهم موجودين أينما ذهبت .. المهم أن تعيش كما تريد أنت وتبا لكل من يفرض عليك كيف تعيش حياتك .. فالمسألة فقط مسألة وقت لكن بعدها ستجد نفسك كما تريد ..
حاول أن تكون ذو شخصية قوية ولا تتأثر برأيهم وكلامهم إفعل ما تحبه أنت فقط وبالتوفيق لك حبيبي الغالي .



لمشاركة قصتكم مع آلاف الزوار يوميا على مدونة المثلي. اتصلو بنا عبر:
 فيسبوك:  مدونة ‏المثلي

قصص لواط حلوه, قصص شواذ, قصص لواط مثيرة, قصتي مع اللواط, قصص gay, قصص جنسية مثليين, قصص شواذ جديدة, قصص شواز, قصص لواط اجنبي, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط رجال, قصص لواط شباب, قصص مثاليين, قصص لواط صبيان, قصص لواط مكتوبة, قصص لواط عربي
إعلان
اول موقع تواصل عربي خاص بالمثليين العرب، قم بالدخول الآن
Lolouba.com